القائمة الرئيسية

الصفحات

شريط الاخبار

أمن تطوان يسقط شخصين يروجان “كبسولات الحشيش”

أمن تطوان يسقط شخصين يروجان “كبسولات الحشيش”

منعم توفيق من تطوان

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان، يومه الأحد 4 مارس الجاري، بعد توصلها بمعلومات مؤكدة عن نيتة شخصين تصريف كمية كبيرة من مخدر الشيرا، (تمكنت) من حجز 16 كيلوغراما من مخدر الشيرا، وسط الشارع العام بحي “كرة السبع” بمدينة تطوان.

وذكر بلاغ لولاية أمن تطوان، أن هذه العملية الأمنية التي تأتت بعد نصب كمين محكم للظنين قصد توقيفهما في حالة تلبس، “أسفرت عن توقيف شخصين يبلغان من العمر 35 و 40 سنة، عاطلين عن العمل، ليس لهما أية سوابق قضائية، متلبسين بحيازة 16كيلوغراما من مخدر الشيرا على شكل كبسولات للبلع، كانت مخبأة بعناية داخل حقيبة سفر، كما تم خلال هذه العملية حجز أربعة هواتف نقالة ووثائق مختلفة”.

وأضاف البلاغ أنه” تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة”، وخلص البلاغ إلى أن “هذه العملية تندرج في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة، خاصة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية”.

وكانت عناصر الشرطة العاملة بالمحطة الطرقية بتطوان، قد قامت صباح يوم الخميس المنصرم, وبناء على معلومات توصلت بها، بإيقاف شخص كان على متن حافلة متوجهة الى مدينة الرباط، وعند تفتيش حقيبة يدوية صغيرة كانت بحوزته تم حجز حوالي كيلوغرامين من مخدر الشيرا.

تعليقات